شريط

ads tnseeq

حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا

 حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا،

حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا، لا يزال الجمهور يراقب عن كثب مصير العلاقة بين الفنان عمرو دياب وصديقته دينا الشربيني، حيث ترددت شائعات عن أسباب الخلاف الذي أدى إلى التوتر بينهما وحدوث الانفصال بين الثنائي الجميل والرائع، وتقول المصادر إن الخلاف الذي وقع اخر مرة هو الخلاف الثالث بين دياب والشربيني، ومن خلال مقالتنا سوف نتعرف على الأسباب الحقيقة وراء الانفصال وما هي الأسباب؟

كيف بدأت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب؟

كيف بدأت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب؟
كيف بدأت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب؟

قبل بضع سنوات كنا وحدنا في انفصال الفنان عمرو دياب من السعودية عن زوجته زينة عاشور، وهو انفصال غير رسمي بالاتفاق. يخاف الأولاد.

زينة عاشور تزوجت عمرو دياب منذ سنوات عديدة وفضلت أيضًا البقاء بعيدًا عن الأضواء والفصل غير الرسمي للحفاظ على الأبناء والمصالح المشتركة بينهما، بالإضافة إلى أنها أرادت أن تبقى هضبة رسمية ؛ ثم بعد أسفارها واستقرارها في لندن، حاولت عمرو في البداية الاستقرار في دبي، لكنها سرعان ما عادت إلى مصر لبدء مشروعه الخاص، وفي تلك اللحظة كانت علاقته بمديره المجلس العسكري الناظر مترددة عندما بدأت علاقة حب مع دينا الشربيني. حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا،.

موعد بعد لقاء وغيرة: في البداية أوقفنا عمرو وبدأت اللقاءات تتكرر مرة أخرى، ولكن سرعان ما نشأت الغيرة بينهما، مما جعل الأمر يظهر على الملأ. حاولت الهضبة في البداية إخفاءها قبل أن تنال الفكرة إعجابه، خاصة وأن دينا أصغر منه بسنوات عديدة، مما يؤكد شبابه الدائم، وهي الصورة التي يريد عمرو دائمًا التأكيد عليها.

 حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا،

دينا تحاول إقحام الهضبة: في الوقت الذي انتشر فيه خبر اتحاد عمرو ودينا الصربيني وإصراره على عدم الرد، قررت زوجته زينة عاصور تجاهله تمامًا، حتى يقترن اسمه في مواقع التواصل الاجتماعي. مع شيرين رضا، وليس مع زوجته، بينما يريد الشربيني أحيانًا عرض الصورة لتأكيد الارتباط، وإن كان بطريقة غير معلن عنها ومباشرة، رغم طمأنة عمرو المقربين منه، إلا أنه لن يعلن الرابط لدعمه. أصرّت العائلة وعمرو على اللقاء الأخير مع طاقم الفيلم، لكن دينا أقامت حفلة عيد ميلاد خاصة ودعت شيرين رضا التي لم تجد أي مشكلة في المشاركة، حيث أعلنت مرارًا أن ما تشاركه مع عمرو دياب هو مجرد صداقة.

شاهد ايضا: من هو محمد بعاصيري السيرة الذاتية

حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب؟

تابع الفنان عمرو دياب حساب دينا الشربيني على إنستجرام، رغم استمرار دينا في متابعته ومتابعة حسابات أبناء نور الأربعة، ابنة شيرين رضا، عبد الله وجنى وكنزي، من زينة عاشور، واستمرارها على حساب زينة شخصيًا. .

وبحسب وسائل إعلام مصرية، اقتصر عمرو متابعته على حسابات شركته "ناي" وحساب محطة إذاعية خاصة يملكها تحت اسم "دياب إف إم" ولا يتابعها عبر حساب أي من. أطفاله الأربعة، ولا أي حساب فني مشهور، حيث يعمل على منصته على Instagram للترويج لأعماله فقط، وكان قد استخدمها سابقًا لتقديم دينا الشربيني رسميًا لجمهوره، ونشر صورة تم التقاطها في إسبانيا، دون تحديد طبيعة علاقته بها، ومازال يحتفظ بجميع صوره وفيديوهاته التي جمعتها دينا الشربيني.

وأكدت مصادر مقربة من الحزبين، أن الخلاف بين دينا وعمرو كان بسبب الغيرة لتحويل زواجها إلى زواج رسمي، كما كان أمرًا عاديًا. حقيقة انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب ويكيبيديا،.

وكتب المصدر في روايته: دينا وعمرو ياب متحدان في زواج عادي غير رسمي ودينا الصربيني تريد إتمام الزواج الرسمي. بموجب القانون البريطاني الذي يحظر تعدد الزوجات.

رفض عمرو رغبة دينا في الإنجاب. ويرى أن دينا استفادت كثيرا فنيا وماليا من علاقتهما ولا ترى أي عذر لإصرارها على زواج رسمي، وتعتقد دينا أن لها الحق في الزواج رسميا مثل زملائها الآخرين وعلى رأسهم ياسمين سامبري.

شاهد ايضا: لماذا سميت واقعة الطف بهذا الاسم

غادرت دينا الشربيني منزل زوجها في جاردن سيتي ولم تحضر معه في حفلاته في الآونة الأخيرة. الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد ولا صحة في الأخبار أن التحالف سببه الغيرة ".

اعلان اسفل المقالة

إرسال تعليق

0 تعليقات