شريط

ads tnseeq

سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس

 سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس

سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس، يبحث الكثيرون عن شرف الاشتراك في الدوري السعودي 1443 لمشاهدة مباريات الدوري والكأس، والتي تتزامن مع الانطلاق المرتقب لهذه البطولة الكروية المرموقة، حيث يهتم عدد كبير من الشباب السعودي بمشاهدة هذه الرياضة بروح عالية. أجواء حماسية، تعتبر فكرة كرة القدم من أكثر الرياضات العالمية.قنوات الدوري السعودي لمشاهدة المباريات المتاحة من خلالها.

سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس

تاريخ انطلاق الدوري السعودي الممتاز لعام 1443/21

يبدأ موعد انطلاق الدوري السعودي الإنجليزي الممتاز يوم الخميس 12 أغسطس 2022، الموافق 4 محرم 1443 م، بحسب ما تم الإعلان عنه رسميًا من نوافذ الاتحاد السعودي لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعي. تم توضيح نقاط الدوري السعودي الممتاز الذي سيتعامل مع المحترفين وسيتم عرض الافتتاح ليوم واحد وستكون المباراة الأولى في أيام الدوري السعودي الممتاز بين نادر الاتحاد ونادي الفيحاء. 

سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس

في برنامج عمل الدوري السعودي الممتاز، تتأهل أربعة فرق من المملكة العربية السعودية، ثلاثة من خلال الدوري وواحد من خلال الكأس للتأهل إلى دوري أبطال آسيا، بحيث تتأهل الفرق الثلاثة إلى دوري أبطال آسيا (2022)). دوري كأس محمد بن سلمان هو الهلال والاتحاد والشباب، ومكمل دوري أبطال آسيا، سيكون (نادي الفيصلي) حامل اللقب والمركز التاسع بعد فوزه بكأس الملك على حساب نادي التعاون، سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري السعودي الممتاز للدورة الماضية تعود لنادي الهلال السعودي الذي يعتبر من أفضل الفرق والمنتخبات في المنطقة العربية. الدوري السعودي من أهم الأحداث في المملكة ويعتبر ثاني أغلى مباراة في القارة الآسيوية حيث تزداد القيمة السوقية من وقت لآخر. وبلغت تلك القيمة نحو (473.70 مليون دولار)، في وقت تتزايد فيه المشاركة في هذا الدوري كل عام من قبل الجمهور السعودي والجمهور العربي المهتمين بكرة القدم بشكل عام.

سعر تسجيل الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات البطولة والكأس

يختلف سعر اشتراك الدوري السعودي لعام 1443 هـ من باقة إلى أخرى وفق عدد من المعايير التي يتم أخذها في الاعتبار وهي جودة الدقة وجودة الباقة والأجهزة التي تعمل بها والمراوح. يمكن مشاهدة البطولة مجانا عبر القنوات الفضائية (SSC) بتقنية الفيديو (SD). التسجيل متاح لجميع الراغبين في المشاهدة بدقة كبيرة من خلال منصة شاهد، وذلك حسب الأسعار التالية:

  • سعر اشتراك الدوري السعودي في الباقة الرياضية من خلال منصة شاهد (VIP) بمبلغ واحد (74.99 ريال سعودي).
  • تكلفة الاشتراك في باقة الدوري السعودي على الجهاز المعروف بـ (GOBX) والتي أتاحت العرض بتقنية الفيديو عالي الدقة: بمبلغ (74.99 ريال سعودي)، علما أن هذه الباقة والميزة ستتوفران مجاناً على الإطلاق. لمن يرغب حتى تاريخ 5 / من سبتمبر 2022 م.
  • سعر اشتراك الدوري السعودي في الباقة الرياضية على منصة شاهد (VIP) بتقنية الفيديو (HD): مقابل سعر (57.99 ريال سعودي) مع العلم أن هذه الباقة ستبقى مجانية لجميع المشجعين والمهتمين. في الرياضة حتى الخامس من سبتمبر 2022 م.
  • سعر اشتراك الدوري السعودي 1443 لمتابعة مباريات الدوري والكأس.

إقرأ أيضاً: كيفية التسجيل في الدوري السعودي وأسعار باقات الاشتراك 1443

تردد القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2022

سمحت المملكة العربية السعودية للعديد من القنوات الرياضية بالدخول وتأمين بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين لدورته الحالية لعام 2022/2022 م، نظرا لأهمية الدوري وما يحققه من نسبة مشاهدة عالية. نستمر وفيما يلي نقتبس باقة القنوات التي ستبث المباريات في الدوري السعودي وهي:[2]

قناة فيكتور والقمر الصناعيتردد القناةقناة الاستقطابمعدل التشفيرمعامل التصحيح
قناة SCC على النايل سات12523عمودي275004/3
قناة SCC على عرب سات11747عمودي275004/3

الجدير بالذكر أن هذه القنوات تعمل بدقة شاشة (SD) وتعتمد على بث مباريات مختلفة في الدوري السعودي الممتاز، بناءً على ما حدث في الدوري السابق الذي فاز الهلال ببطولته بعد حصوله على لقب الدوري السعودي. دوري كرة القدم للمحترفين.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الرياضية المفتوحة الجديدة 1 و 2 على النايل سات

تحديد المراكز في الدوري السعودي

تحديد مقدار وعدد النقاط لكل من الفرق السعودية المشاركة في الدوري السعودي الممتاز بناء على عدد من القواعد والمعايير الثابتة التي تنطبق على جميع الأندية والتي من خلالها يمكن تحديد آلية احتساب هذه النقاط، وكان على النحو التالي:

  • ترتيب الفرق والأندية المشاركة تنازلياً بناءً على عدد النقاط التي حصل عليها الفريق من المباريات السابقة. في حالة التعادل بين فريقين أو أكثر بالنقاط، سيتم تحديد الأماكن النهائية في نهاية المسابقة بالترتيب التالي:
    • الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في مباراة أو مباراة فريق أو تعادل، يحصل على أعلى الدرجات.
    • تستند قيمة أعلى فرق هدف في مباراة واحدة أو في جميع المباريات دون الإشارة إلى ميزة الضيف.
    • تستند قيمة ميزة التسجيل للفريق دون الإشارة إلى تفضيل التسجيل على أرض الواقع.
    • يعتمد أعلى فارق أهداف في الدوري السعودي بأكمله منذ إنشائه على.
    • تعتمد قيمة الرقم على الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري بأكمله دون ذكر أو حساب ما يعرف باسم ميزة الضيف.
  • في حالة تعادل الفريقين على أرض الملعب وفي المباراة الأخيرة بينهما بناءً على هذه البيانات، يتم اتخاذ الإجراءات التالية:
    • في البداية، يتم لعب نصفين إضافيين، لهما نفس ترتيب المباراة الجديدة وبنفس قواعد التحكيم، باستثناء الفترة الزمنية فقط.
    • في حالة التعادل في مباراة الوقت الإضافي، سيتم تمديد الوقت الإضافي مرة أخرى.
    • في حالة انتهاء الوقت وعدم تسجيل أي فريق ينتقل إلى مرحلة الجزاء أو ما يعرف بركلة الجزاء المحكوم بها عليه.

سعر اشتراك جهاز GOBX لمتابعة مباريات الدوري السعودي والكأس

إنه أحد الأجهزة التي تضمن لك رؤية كاملة وممتعة. يمكن للراغبين في متابعة الدوري السعودي الممتاز القيام بذلك عن طريق شراء جهاز (GOBX) للقنوات الجديدة والمباريات الحصرية في الدوري السعودي. تضمن الاشتراك المجاني التالي لمدة أربعة أشهر بعد بدء تثبيت الجهاز ومن ثم عليك الاشتراك بمبلغ (499 ريال سعودي شهريًا) واتباع الخطوات التالية للحصول على مراقبة الجودة:

  • أدخل الحساب الشخصي المسجل في جهاز الاستقبال الخاص عبر الرقم التسلسلي التالي للجهاز، والذي يتكون من أربعة عشر رقمًا.
  • يمكن للمشاهد استخدام ما يعرف بآلية تشغيل الجهاز للحصول على إعدادات قنوات MBC الجديدة.
  • لا يحتاج الجهاز إلى بطاقة ذكية لمتابعة العمل، حيث يعمل الجهاز ببساطة بعد اتباع خطوات التشغيل من الإعدادات.
  • يمكن للمشاهد بسهولة إضافة أي تردد جديد إلى جهاز الاستقبال عن طريق إدخال إعدادات الجهاز ثم الضغط على (Add Frequency) حيث يمكن إضافة القنوات الجديدة والمفضلة وتعديلها حسب الأولوية المفضلة بسهولة بعد اختيار القمر.

أنظر أيضا:  طريقة الاشتراك في الدوري السعودي وأسعار باقات الإشتراك 1444

وهي المنتخبات السعودية المشاركة في الدوري السعودي

الدوري السعودي الممتاز، أو ما يعرف بـ (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) هو أحد الأحداث الرياضية الضخمة في الشرق الأوسط ويصعب على العديد من الفرق والأندية في السعودية المنافسة للوصول إليه بسبب العديد من المهمات. المعايير، بما في ذلك الإمكانات الرياضية والتنافسية. الفرق السعودية المشاركة في الدوري السعودي وتسوية هذه الأندية:

  • فريق النادي الأهلي: هو الفريق البطل الذي يحمل لقب أكثر من دوري. يتبع النادي في مدينة جدة والاستاد الرسمي هو ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • فريق نادي الهلال: وهو من أكثر الفرق تنافسية وقوة، حيث ينتمي إلى مدينة الرياض وملعبها الرسمي هو استاد جامعة الملك سعود.
  • فريق نادي النصر: من أكثر الفرق الرياضية تميزا وتنافسية. تحظى بشعبية كبيرة. وهي تابعة لمدينة الرياض وملعبها الرئيسي هو استاد الملك فهد الدولي.
  • فريق نادي الشباب: أحد الفرق الرياضية المشاركة في الدوري من الرياض وملعبها الرئيسي ملعب الملك فهد الدولي.
  • فريق نادي التعاون: يرتبط نادي التعاون بمدينة (بريدة) وملعبها الرئيسي مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • فريق نادي الوحدة: ينتمي فريق نادي الوحدة إلى (مدينة مكة المكرمة) وملعبها الرئيسي هو استاد الملك عبد العزيز.
  • فريق نادي الاتحاد: أحد الفرق المنافسة ويحظى بشعبية كبيرة. فرع تابع لمدينة (جدة) وملعبها الرئيسي هو ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • فريق نادي الفيحاء: يقوي الفرق القوية للسعودية حيث يتبع الفريق في مدينة (المجمعة) ومرحلته الرئيسية ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
  • فريق نادي الفيصلي: من أفضل الأندية في السعودية، ويرتبط النادي بمدينة (حرمة) وملعبها الرئيسي بمدينة المجمعة الرياضية.
  • فريق نادي العدالة: ومقره مدينة الأحساء السعودية ويلعب بشكل أساسي على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.
  • فريق نادي الاتفاق: من فريق المملوكة للمدينة (الدمام) ومقره في مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • فريق نادي الرائد: أحد الفرق المتنافسة في الدوري. الفريق متصل بالمدينة (بريدة) ويلعب بشكل أساسي على استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • فريق نادي الحزم: يتبع الفريق في مدينة (الرس) ومرحلته الرئيسية ملعب الحزم.
  • فريق نادي الدمك: وهو النادي الرسمي لمدينة (خميس) وملعبه الرئيسي ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • فريق نادي الفتح: وهو الفريق الرسمي من مدينة (الأحساء) وملعبه الرئيسي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.
  • فريق نادي أبها: وهو الفريق الرسمي لمدينة (أبها) وملعبها الخاص هو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

نوافيكم هنا بنهاية المقال الذي ناقشنا فيه سعر الاشتراك بالدوري السعودي 1443 لمشاهدة مباريات الدوري والكأس، وراجعنا سطوره وفقراته لعرض الدوري السعودي الممتاز، الفرق المشاركة في السعودية. الدوري وسعر الاشتراك لقنوات الدوري السعودي.

اعلان اسفل المقالة

إرسال تعليق

0 تعليقات