شريط

ads tnseeq

متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز

متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز

متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز، الأمير سلطان بن عبد العزيز من أهم الشخصيات في تاريخ المملكة. على الرغم من مرور سنوات عديدة على وفاته، إلا أن مكانته العظيمة بين العائلة المالكة والمملكة العربية السعودية لا تزال قائمة، لأنه قدم تضحيات كثيرة ودعمًا ودعمًا. بالنسبة للشعب السعودي وهو لم يغادر السعودية حتى مرضه وتلقي العلاج، سنذكرك في المقال التالي بوفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز

من هو الأمير سلطان بن عبد العزيز؟

ولي عهد المملكة الغربية بالمملكة العربية السعودية والنائب الأول لوزير المجلس بين عامي 2005 و 2011 وتقلد منصب وزير الدفاع والطيران لمدة نصف قرن. أبناء الملك عبدالعزيز، مواليد 1930 في العاصمة الرياض، ويحمل الجنسية السعودية.

متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز

متى مات الأمير سلطان بن عبد العزيز؟

متى مات الأمير سلطان بن عبد العزيز؟

توفي الأمير سلطان بن عبد العزيز في 22 أكتوبر 2011 عن عمر يناهز الثمانين عامًا. بعد وفاته، فقدت المملكة أحد أهم شخصيات العائلة المالكة. استغرقت المملكة وقتاً طويلاً لتستطيع موازنة موقفها بشخص يضاهي فطنته السياسية والإدارية وقدرته على إدارة شؤون المملكة المتعلقة بالمناصب. الذي يرتديه.

شاهد أيضا: كم عمر لجين حسن سناب شات لجين أم رموش

سبب وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز

سبب وفاة الأمير سلطان هو سرطان القولون وسافر خارج المملكة وتحديداً إلى نيويورك في الولايات المتحدة لتلقي العلاج في مستشفيات متطورة، ولكن بعد أن ساءت حالته وحاول الأطباء مساعدته قدر الإمكان، لكنه مات بسبب مضاعفات المرض والشيخوخة توفي عام 20011، متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز.

بهذا وصلنا إلى الخاتمة، إذ علمنا بسيرة ولي العهد الراحل سلطان بن عزيز، متى توفي الامير سلطان بن عبد العزيز، ابن الأمير سلطان بن عبد العزيز.

اعلان اسفل المقالة

إرسال تعليق

0 تعليقات