شريط

ads tnseeq

كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022

 كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022

كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022، قد يبدو أنك تعرف كل أسرار تطبيق Facebook وتجيد استخدام جميع مزاياه والتعامل مع أي تحديثات مضافة إليه، لذا ابعد كثيرًا في الاعتقاد بأن خصوصيتك كلها من المفترض أن تكون مخفية عن الجمهور تمامًا. آمنة. قد تكون هذه الفكرة خاطئة بعض الشيء، لكنها بالتأكيد ليست صحيحة بنسبة مائة بالمائة، لأن الجميع تمكن مؤخرًا من الوصول إلى رقم هاتفك الذي استخدمته لفتح حسابك على Facebook من خلال سلسلة من الحيل البسيطة. في هذه المقالة، سنشرح بالتفصيل كيف يمكنك الاستفادة من هذه الحيل للعثور على رقم هاتف أي شخص لديه حساب على Facebook.

كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022

كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022

يمكنك الوصول إلى رقم هاتف أي شخص في قائمة أصدقائك باتباع بعض الحيل الشائعة والبسيطة، على النحو التالي:

1- إذا كان الشخص الذي تبحث عنه هو رقم هاتف صديقك على Facebook، فانتقل إلى ملفه الشخصي وانتقل إلى قسم "حول" لمعرفة ما إذا كان قد وضع تفاصيل الاتصال الخاصة به هناك.

2- يمكنك البحث في منشوراته اليومية، فقد يكون قد أرفق رقم هاتفه بأحدها.

3- اقرأ التعليقات أيضًا، فربما سأله أحد أصدقائه عن رقم هاتفه وأعطاه إياه.

4- انسخ اسم المستخدم الخاص به وحاول البحث عنه على Google، فربما يكون قد استخدم نفس الاسم عند إنشاء حساب على مواقع أخرى. لذلك يمكن للموقع الآخر مساعدتك وستجد بعض التفاصيل التي لم تجدها على Facebook.

مثال: قد تجد أنه يضع نفس اسم المستخدم على حساب Twitter الخاص به، لذلك إذا قمت بالاطلاع على تغريداته، يمكنك العثور على رقم هاتفه.

إذا كانت هذه الأساليب البسيطة لا تعمل من أجلك، فلا تيأس، لأننا ما زلنا نملك سلاحًا أكثر فاعلية وأسرع من ذي قبل ويتم تمثيله في تطبيق يسمى مرحبا الفيسبوك .

ما هو Hello Facebook؟

تطبيق "Hello Facebook" هو تطبيق جديد أطلقه Facebook مؤخرًا وكما يوحي اسمه، فهو مرتبط بحساب المستخدم و Messenger الخاص بالمستخدم. أساس عمله هو عرض بيانات المتصل حتى لو لم يكن مسجلاً مسبقًا في تسجيلات الهاتف ويسمح أيضًا بمعرفة معلومات إضافية حول الأشخاص الذين أضفتهم إلى Facebook، بما في ذلك تفاصيل الاتصال، حتى لو كان صاحبها مخفيًا. حجمه 9.3 ميجا و تم تنزيله 396.409 مرة.

أنظر أيضا:  طريقة الاشتراك في الدوري السعودي وأسعار باقات الإشتراك 1444

غير متوفر حتى الآن في متجر Google Play، ولكن يمكنك تنزيله من رابط خارجي: مرحبا فيس بوك

كيف يمكنني استخدام تطبيق Hello Facebook للحصول على شخص ما على Facebook؟

هذا التطبيق بسيط جدًا ومباشر وسيسمح لك في ثوانٍ بالعثور على رقم هاتف الشخص الذي تبحث عنه:

1- عند اكتمال التنزيل، قم بتثبيته على هاتفك، ثم أدخله.

2- سيُطلب منك ربط حساب Facebook الخاص بك به، لذا افتح حسابك لإكمال العملية.

3 - ستلاحظ في أعلى الواجهات علامات تبويب أفقية مشابهة لتلك الخاصة ببرنامج Messenger، انقر فوق علامة التبويب الثالثة التي تمثل 3 صفوف فوق بعضها وبجوارها نقاط.

4 - سترى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتحت كل اسم ستلاحظ وجود رقم الهاتف.

5- بالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بإدخال أرقام هواتفهم على الإطلاق، ستجد أمام أسمائهم الكلمات "بدون رقم" أو "بدون رقم".

ملاحظة: يمكنك استخدام مربع البحث في الأعلى للبحث عن أسماء الأفراد أو المؤسسات أو الشركات التي يجب عليك الاتصال بها.

مرحبا ميزات تطبيق Facebook كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022

تطبيق Hello Facebook فريد من نوعه بعدد من الميزات والخصائص التي ستكون مفيدة جدًا في معرفة هوية المتصلين أو استقبال أرقام هواتف أصدقائك على Facebook، ومن بين هذه الميزات ما يلي:

1- الميزة الأولى والأكثر أهمية هي أنه يمكنك بسهولة الحصول على رقم هاتف أحد أصدقائك على Facebook في حالة قيام هذا الشخص بتضمينه في معلومات الاتصال الخاصة به أو استخدامه لإنشاء الحساب، حتى لو كان مخفيًا وغير متوفر للعامة.

2- القدرة على التعرف على المتصل حتى لو لم يكن رقمه مسجلاً على الهاتف.

3- يوفر لك الوصول المستمر إلى جميع تطورات أصدقائك على Facebook، بما في ذلك أحدث منشوراتهم وتواريخ الأحداث الخاصة وأعياد الميلاد.

4- يسمح لك بالوصول إلى Facebook أو الملف الشخصي لشخص ما بسرعة وبنقرة واحدة.

5- لديه القدرة على حظر المكالمات المزعجة ويتم تطبيق الحظر تلقائيًا على المكالمات التي سبق لك حظرها أو قام بعض أصدقائك بحظرها.

6- إمكانية إنشاء جهات اتصال مباشرة من خلاله، كما يمكن تعديل أسماء جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الإضافة والتعديل والحذف.

7- يعمل كمتتبع ويمكن أن يوفر لك خرائط توضح لك الموقع الدقيق للأماكن التي تريد زيارتها أو حتى الأماكن التي كان أصدقائك فيها.

8- إمكانية البحث والحصول على معلومات الاتصال الخاصة بالشركات والمؤسسات المعروفة إن وجدت.

9- يمكنك معرفة تفاصيل جهات اتصال Facebook حتى لو لم يكونوا من أصدقائك.

10- يمكنك إجراء مكالمات مجانية أو إرسال رسائل صوتية أو التواصل مباشرة عبر Facebook أو Messenger.

11- يدعم جميع أجهزة Android.

تقديم مقال كيف أعرف رقم Facebook الخاص بشخص ما؟ كيف اعرف رقم جوال شخص على الفيس بوك 2022، أفضل طريقة للإجابة على هذا السؤال، هل هناك طرق أخرى؟ تشاركه معنا في التعليقات.

اعلان اسفل المقالة

إرسال تعليق

0 تعليقات