شريط

ads tnseeq

برنامج صنع مقدمات فيديو 2022

برنامج صنع مقدمات فيديو 2022

برنامج صنع مقدمات فيديو 2022، كما هو الحال مع جميع أنواع النصوص، تحتاج مقاطع الفيديو أيضًا إلى الاستيراد. إذا كنت خبيرًا في عالم صناعة الفيديو وعلى وجه الخصوص في السياسات التي يتبعها YouTube لزيادة المشاهدات، فلن يكون لديك أي فكرة عما نتحدث عنه بالضبط هنا. في الآونة الأخيرة، أصبح الانطباع الأول لمقاطع الفيديو مهمًا جدًا ويحدد ما إذا كان المشاهد يريد إكماله أم لا، ولإعطاء مقطع الفيديو الخاص بك مظهرًا احترافيًا وشيقًا، تحتاج إلى تصميم مقدمة أو مقدمة خاصة بك.

برنامج صنع مقدمات فيديو 2022

سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا، سنعرض لك سلسلة من البرامج لاستيراد الفيديو، وسنناقش مزايا وعيوب كل برنامج بكل شفافية، حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح واختيار البرنامج الأنسب لـ تطلعاتك. ولكن قبل ذلك، عزيزي القارئ، قد ترغب في إلقاء نظرة سريعة على ما نعنيه باستيراد أو استيراد الفيديو.

ماذا يعني الفيديو التعريفي؟

الإدراج أو الإدراج عبارة عن مقطع قصير يمكنك إضافته في بداية كل مقطع فيديو قبل نشره على قناتك أو موقع YouTube أو في أي مكان آخر. يجب أن يتضمن هذا المقطع مقدمة موجزة عنك أو لقناتك أو لعملك. يمكن القول إنها فرصتك الذهبية لترك انطباع أول جيد.

عليك التأكد من أن مقدمتك قصيرة ومبدعة بما يكفي لجذب المشاهد وإقناعه بمواصلة المشاهدة حتى النهاية. يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، وإلا فسوف يشعر الناس بالملل أثناء انتظار بداية الفيديو، أي على الأكثر ألا تتجاوز 5 ثوانٍ.

برنامج إدخال الفيديو

كلما كان الفيديو التمهيدي الخاص بك أكثر احترافية، زاد معدل نجاح الفيديو. بالطبع، للحصول على مثل هذه النتائج، يجب عليك إنشاؤها باستخدام برنامج استيراد قوي ومحترف. فيما يلي نعرض لكم مجموعة متنوعة من البرامج الأكثر أهمية وشعبية في هذا المجال:

1. MotionDen

هذا المستورد ثلاثي الأبعاد لا مثيل له، لا يهم إذا تجاهلت تمامًا أساسيات إنشاء الواردات ولم تحاول أبدًا إنشاء عمليات استيراد لمقاطع الفيديو الخاصة بك. لا تقلق بشأن ذلك، لأن هذا البرنامج سيكون منقذك المثالي. كل ما عليك فعله هو اختيار التنسيق الذي تعتبره مناسبًا لمحتوى الفيديو الخاص بك وسيهتم البرنامج بالباقي. ستثير إعجابك واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام. إنه سريع أيضًا بفضل المعايير الموجودة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجاني تمامًا ويحتوي على واردات مجانية. بالنسبة للعلامة المائية، يمكنك دفع اشتراك صغير لإزالتها. إذا كنت تبحث عن منشئ فيديو استيراد سهل الاستخدام وشبه مجاني، فهذه هي فرصتك!

رابط موقع MotionDen الرسمي برنامج صنع مقدمات فيديو 2022

2. رندرفورست

اكتسب هذا التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين مقارنة بالبرامج الأخرى، لكنه لا يزال لا يحتوي على بعض الميزات المجانية. بالإضافة إلى ذلك، واجهته ضعيفة بعض الشيء وسيتعين عليك دفع رسوم لإزالة العلامة المائية ويمكن أن تتراوح من 10 دولارات إلى 20 دولارًا أو أكثر لكل مقطع فيديو. ولعل ما جعله رائجًا هو تكامل الواردات التي يصنعها، والاحتراف الكبير الذي يمنحه للمنتج والقدرة على الحصول على استيراد جاهز في غضون ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك، فهو تطبيق ويب يتم تشغيله في المتصفح ولا تحتاج إلى تنزيله لاستخدامه.

رابط الموقع الرسمي لرندرفورست

3. VideoBolt

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا ليريحك من كل هذه الدورات والمنعطفات. إنه ملائم وبسيط وسريع أيضًا، وله واجهة بسيطة ومهيأ بشكل مثالي يساعد حتى المستخدمين المبتدئين على التنقل بسهولة أكبر من خلاله. لكن عيبه الوحيد هو سعر الاشتراك الشهري به، وهو مكلف للغاية ويمكن أن يصل إلى 70 دولارًا شهريًا. لكن إذا كنت تبحث عن منتج احترافي، بغض النظر عن قيمته المالية، فإن هذا التطبيق سوف يناسبك بالتأكيد. ومن عيوبه عدم وجود مقاطع فيديو تعليمية تتحدث عن كيفية عمله. كما أن معالجها ليس سهلاً كما توحي بساطته. ومع ذلك، فإن المقدمة ثلاثية الأبعاد تستحق المشاهدة.

شاهد أيضا:  ما هي حقيقة تقليص رواتب الموظفين في السعودية؟

رابط موقع VideoBolt

4. Ivipid

باستخدام هذا البرنامج العملي، يمكنك إنشاء فيديو تمهيدي احترافي في وقت قصير وفي 3 خطوات بسيطة أيضًا. بصرف النظر عن ذلك فهو يحتوي على العديد من التصميمات والقوالب التي ستعجبك بالتأكيد. على الجانب السلبي، ستلاحظ أنه أقدم قليلاً من مجرد النظر إلى الواجهة، كما أن أداؤه ضعيف مقارنة بالبرامج الأخرى، ويستغرق وقتًا طويلاً لمعالجة الفيديو وتخزينه ودعمه ضعيف جدًا.

رابط موقع Ivipid

5. بانزويدس

مستورد فيديو مجاني ولديه العديد من الواردات المجانية، معظم المراجعات تثني على هذا التطبيق، ومن بين المزايا أنه مجاني ولا يتقاضى رسومًا، ويحتوي على بعض نماذج الرسوم المتحركة المصممة من قبل مستخدمين آخرين، وهذا من شأنه أن يمنحك بعض الإلهام ويمنحك فكرة عامة عن كيفية إنشاء الخاتمة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك.

من بين عيوبه: صعوبة في استخدامه، والتي يمكنك التغلب عليها بقضاء المزيد من الوقت في التدرب على استخدامها.

رابط موقع Panzoid برنامج صنع مقدمات فيديو 

6. فليكسبرس

إذا كنت من أولئك الذين يطمحون إلى إنشاء مقدمة فيديو جيدة أو مقدمة جاهزة وفي نفس الوقت لا يكلفك الكثير، فإن هذا التطبيق سوف يجذبك. من بين مزاياها أنه يسمح لك بإنشاء قبول لا تزيد قيمته عن 1 دولار شهريًا. كما أنه يعالج الفيديو بشكل مثالي وسريع أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تطبيق Flixpress مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك عرض الشرائح وإنشاء مقاطع فيديو للإعلانات أو قنوات YouTube.

برنامج صنع مقدمات فيديو 2022

من بين عيوبه: أدواته محدودة بعض الشيء، وحتى إذا دفعت مقابل ترقية، فقد لا تكون راضيًا تمامًا. ومن المعروف أيضًا أن استخدامه صعب بعض الشيء. يقدم العديد من معايير التصميم، لكنها قديمة ومنخفضة الجودة، لذا يمكنك إضاعة وقتك إذا كنت مهتمًا بالموثوقية والاحتراف.

رابط موقع Flixpress

7. أنبوب ارسنال

هذا التطبيق لا يتطلب خبرة سابقة لاستخدامه. صحيح أنه ليس مجانيًا بنسبة 100٪، لكن سعره يستحق ذلك مقارنة بالبرامج الأخرى التي تستنزف أموالك دون أدنى فائدة. كما يقدم نسخة تجريبية مجانية يمكنك الحكم عليها لاحقًا. ومع ذلك، لا يمكنك استخدامه إلا بعد إنشاء حساب على الموقع، مما قد يزعجك. كما يسمح لك بمعاينة الخاتمة عند الانتهاء من إنشائها وقبل تنزيلها. الشيء الجميل في هذا هو أنه يمكنك قراءة تعليقات وآراء المستخدمين الذين استخدموه في الماضي. أما بالنسبة لإزالة العلامة المائية، فستكلفك أقل من 5 دولارات.

من بين عيوبه: يحتوي على واجهة ضعيفة وصعوبة واضحة في التحكم في محرر الفيديو ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً للعمل معه. أيضًا، مقاطع الفيديو التي ينتجها بسيطة وقد لا تكون احترافية.

اعلان اسفل المقالة

إرسال تعليق

0 تعليقات